بالصور.. أسرار برنامج المقالب الجديد لرامز جلال وأسماء ضحاياه

16 أبريل 2016
الكاتب :  عرب بيزنس-وكالات
563 الزيارات

احتفل الفنان الكوميديان رامز جلال وفريق عمل برنامج "رامز بيلعب بالنار" بانتهاء تصوير البرنامج في المغرب، المنتظر عرضه بشهر رمضان المقبل حصرياً على شاشة "mbc".

ونشر فريق البرنامج، صوراً ترصد احتفالهم بالانتهاء من التصوير، وظهر رامز محمولاً على الأعناق، كما ارتدى فريق العمل قميص واحد مكتوب عليه اسم البرنامج "رامز بيلعب بالنار"، فيما يرتدي في صورة أخرى الطربوش المغربي. 

وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة مجموعة من الفنانين؛ لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريمهم، يحدث انفجار ضخم، وحريق داخل البرج، ثم تتم مساعدة الفنان الضيف، والصعود به لأعلى البرج، ليجد طائرة هليوكوبتر في انتظاره، يجد بداخلها رامز جلال.

والفنان “رامز جلال” حقق نجاح ساحق من خلال برنامجه المقالب الذي يعرض في شهر رمضان من كل عام وإستطاع أن يحوذ على إعجاب ومحبة نطاق واسع من الجمهور المصري والعربي مما جعلهم ينتظرون أفكاره الجديدة والمجنونة حيث يقوم بأخطر المقالب التي قد تودي الى صدامات قلبية .

ويتميز رامز في إختيار ضيوفة من النجوم المشهورين حتى يحوذ على الأكثر مشاهدة وكانت بعض التسريبات نشرت حول فكرة برنامج رامز وأنه يقوم بالتصوير حاليا في المغرب وتدور الفكرة بخداع الضيف من خلال دعوى لحضور مهرجان كبير بالدار البيضاء ثم يجد نفسه فريسة بين أنياب رامز جلال.

وكشفت اليوم مصادر صحفية تسريبات عن بعض أسماء النجوم الذين سقطوا ضحية الفنان الكوميدي رامز جلال في برنامجه الجديد (رامز جلال خان) فمن بين هؤلاء النجوم الفنان “عمرو يوسف” والفنان “أمير كرارة” وصاحب الفيديوهات المثيرة للجدل على الموقع الشهير اليوتيوب “الخليل كوميدي”.

ومن النجوم الذين كشفوا المقلب ورفضوا إذاعته المطربة الإماراتية “أحلام” والفنان المغربي “سعد المجرد” وعلقت أحلام قائلتا (كان غيرك أشطر حبيبي وسلم لي على رامز جلال ويوسف حرب)

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top