تعرف عليهم... مشاهير الساسة والفن تورطوا فى القتل وآخرين فى الاغتصاب والتعذيب

16 أبريل 2016
الكاتب :  القاهرة – عرب بيزنس
770 الزيارات

تعتبر حياة المشاهير ملكاً لهم فقط ولكن الشهرة والنجاح أعطت لجماهيرهم حقاً فى حياتهم لحبهم أو لمعرفة أخر أخبارهم وهذا يعتبر الجانب المؤلم للمشاهير حيث أى بادرة خطأ ولو غير مقصودة تأتى بعواقب وخيمة عليهم حى تصبح أخبارهم على كل لسان ويتم تداولها فى جميع وسائل الأعلام المقرؤة والمسموعة والإليكترونية إيضاً ومواقع التواصل الأجتماعى وقد تؤخذ فى بعض الأحيان أحطائهم بأنها تمس الرأى العام ولكن هنا يجب أن نقول للحق أن المشاهير كغيرهم من البشر معرضون للوقوع فى الخطأ وارتكاب الجرائم حتى إن الكثرين منهم تورطوا فى القتل وآخرين فى الاغتصاب والتعذيب ونرصد فى هذا الموضوع المتميز أبرز المشاهير الذين تورطوا فى جرائم أثارت الرأى العام ضدهم وتغيرت حياتهم تماماً .

ليلة قتل ماجدة الخطيب

قتلت ماجدة الخطيب شابا بسيارتها عام 1982 بالخطأ، وقضت المحكمة بحبسها عامًا مع الشغل وتغريمها 50 ألف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه مع وقف التنفيذ .
وكانت الجريمة الثانية في حياة ماجدة هي الإدمان فكانت تتعاطى المخدرات وألقىي القبض عليها مع اثنين من أصدقائها فىي عام 1986 وعاقبتهم محكمة الجنايات فىي أبريل عام 1987 بالحبس من 2 إلى 3 سنوات وكانت ماجدة وقتها قد أنكرت التهمة وأكدت أن المواد المخدرة التى تم العثور عليها كانت " تمثيلاً فى تمثيلاً " لتصوير فيلم " ابن تحية عزوز " .

المال والدم

اتُّهم رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الملقب بملياردير الشقق، بالتحريض على قتل الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم، التي لقيت مصرعها ذبحًا في دبي عام 2008 على يد ضابط مصري سابق يدعى محسن السكري.

أُدين المذيع المصري إيهاب صلاح سالم بقتل زوجته، مستخدمًا سلاحه الناري المرخص تحت تأثير المخدر، وحكم عليه بالسجن المشدد 15 عامًا.

تلقت الفنانة ذكرى من زوجها رجل الأعمال أيمن السويدي عشرات الطلقات النارية، في جريمة قتل هزت أرجاء الوطن العربي، ومات منتحرًا هو الآخر في النهاية، عام 2003.

اشتُهرت الفنانة وفاء مكي بقضيتها التي اتهمت فيها بتعذيب خادمتها، وحكمت عليها محكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بالسجن لعشر سنوات، وأُفرج عنها بعد ثلاث سنوات قضتها في السجن.

جي زي


عندما كان في عمر 12 عامًا؛ أصاب أخاه الأكبر «أريك» بطلق ناري في كتفه، ولكنه لم يتم اعتقاله لصغر سنه، وفي عام 1999، طعن أحد المنتجين الفنيين أمام أحد النوادي الليلية وحُكم عليه بالسجن 3 سنوات.

ماثيو برودريك

عندما كان يتعلم القيادة في أواخر الثمانينيات، دهس بسيارته سيدة وأمها وقتلهما على الفور، وحُكم عليه بالسجن 5 سنوات، وبعدها تم إلغاء الحكم واستبدال غرامة مالية به.

اعتبر الممثل الكوميدي الشهير بيل كوسبي آخر المشاهير المتورطين في جرائم جنسية، حيث يمثل بيل كوسبي أمام المحكمة الآن لاتهامه بالاعتداء الجنسي على أكثر من 40 سيدة، منذ سنوات طويلة.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top