لهذا السبب.. أحلام الاماراتية تهجر السوشيال ميديا

16 أبريل 2016
الكاتب :  عرب بيزنس-وكالات
516 الزيارات

قررت المطربة الإماراتية أحلام الابتعاد عن المشاكل والمناوشات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وأخذ فترة هدنة وراحة من هذه الأزمات.

وكتبت أحلام عبر حسابها الشخصي في تويتر قائله إنها ستسافر في إجازة لمدة عشر أيام ستهجر فيها مواقع التواصل الإجتماعي، بمعنى أنها لن تكتب شيئا أو تدخل في مناقشات مع أحد أو تعلق على شئ.

,بالفعل لم تدخل أحلام أو تكتب شيئا ولو حتى للسلام على متابعيها، واكتفت فقط بإعادة تغريد كل من يكتب ويتحدث عن أغنيتها المنفردة الجديدة، والتي طرحتها منذ أيام عبر قناتها الخاصة في موقع الفيديوهات YouTube، وتحمل اسم "ومستغرب".

ومن المعروف عن أحلام أنها دائما ما تستخدم مواقع التواصل الأجتماعي للتعبيرعن آرائها في مختلف أمور الحياة، وكثيرا ما تدخل في مناقشات وخلافات مع متابعيها.
وكان آخر المشكلات التي دخلت فيها أحلام، اتهام الشعب اللبناني لها بإهانتهم بعد تغريدة نشرتها، واعتبروا ما قالته في إهانة وأنها وصفتهم بالشحاذين وبائغي الفلافل وعايرتهم بمشكلة القمامة المنشترة.

ورغم محاولاتها نفي أنها قصدت إهانة الشعب اللبناني، وأنها كانت تقصد فقط بعض الإعلاميين، إلا أن حملات منعها من دخول لبنان وهجوم البعض عليها استمر.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top