تعرف على أخطر 10 صداقات في عالمنا الكروي

19 أبريل 2016
الكاتب :  عرب بيزنس-وكالات
529 الزيارات

كرة القدم هى أكثر من مجرد لعبة عادية بل هى تحمل كل المشاعر التي من الممكن يجب أن نراها بين أي إنسان وإنسان أخر وهى التي تحرك مشاعر كل من يشاهد هذه اللعبة سواء في لحظات اللهفة والحزن والفرح والجنون والبكاء.

في الملعب دائماً تكون هناك صداقات وعداوات بين اللاعبين وبين أفراد عناصر اللعبة بشكل عام وهذه العلاقات تستمر للأبد سواء بداخل الملعب أو خارجه لذلك نرصد أهم 10 صداقات في عالمنا الكروي.

  • تياجو سيلفا و دافيد لويز

قلبي دفاع منتخب البرازيل وحالياً في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بينهم صداقة كبيرة وقوية وسبب أساسي وكبير في انتقال دافيد لويز من تشيلسي إلى باريس سان جيرمان هو وجود تياجو سيلفا الذي شجعه من أجل الانتقال لنادي العاصمة الفرنسية.

  • فرانك لامبارد وجون تيري

نجمين بدئا في نادي ويستهام من الصغر سوياً وانتقلوا لنادي تشيلسي وحققوا كل الألقاب الممكنة معاً في أركان الستامفورد بريدج قبل أن يفترقوا خلال الموسم الماضي برحيل فرانك لامبارد للدوري الأمريكي ورحيل جون تيري خلال نهاية الموسم الحالي عن تشيلسي.

  • كريستيانو رونالدو ومارسيلو

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه صداقة مميزة مع الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو سواء في اللقاءات الصحفية أو التلفزيونية أو حتى في احتفالاتهم الخاصة بعد تسجيل الأهداف في نادي ريال مدريد الإسباني.

  • مسعود أوزيل وسيرجيو راموس

بدون شك أي مشجع لنادي ريال مدريد الإسباني يعلم جيداً علاقة الصداقة القوية بين المدافع سيرجيو راموس وصانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل خاصة أن الثنائي كان دائم نشر صورهما معاً على مواقع التواصل الاجتماعي وحتى بعد رحيل أوزيل لأرسنال ظلت الصداقة بينهما قوية.

 

  • ليونيل ميسي وخوسيه مانويل بينتو

يعتبر بينتو حارس مرمى برشلونة الأسبق  واحد من أكثر الأصدقاء قرباً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وقد ظهر هذا في صورهم العديدة معاً خارج النادي بجانب تأثر ميسي برحيل بينتو لأمريكا بعد اعتزاله كرة القدم واتجاهه للغناء وقد حضر أحدى حفلاته من فترة.

  • زلاتان إبراهيموفيتش وماكسويل

علاقة صداقة قوية  بين الهداف السويدي والظهير البرازيلي خاصة أن بدايتهم في كرة القدم كانت في نفس النادي بأياكس أمستردام الهولندي ثم مع نادي إنتر ميلان الإيطالي وحالياً مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

  • جيرارد بيكيه وسيسك فابريجاس

فابريجاس وبيكيه بدئوا سوياً في صفوف مدرسة اللامسيا بنادي برشلونة الإسباني قبل أن يرحل فابريجاس عن برشلونة في سن الـ14 خاصة بعد نصيحة من بيكيه والذي تبعه بالانتقال لنادي مانشستر يونايتد وعادت صداقتهم من جديد خلال الفترة التي تواجد بها فابريجاس في برشلونة مؤخراً.

  • ماركو رويس وماريو جوتزة

صداقة قوية بين ماريو جوتزة وماركو رويس لأنهم عرفوا عالم كرة القدم سوياً في مراحل الناشئين والشباب بنادي بوروسيا دورموند وبالطبع النجومية الشديدة تحت قيادة يورجين كلوب ولم تتأثر صداقتهما بعد رحيل ماريو جوتزة لبايرن ميونخ خاصة بعد أن قام ماريو جوتزة بالاحتفال بهدفه الشهير في نهائي كأس العالم ضد الأرجنتين بقميص ماركو رويس الذي غاب عن البطولة بسبب الإصابة.

 

  • يان فيرتونيجين وموسى ديمبيلي

الثنائي البلجيكي أصدقاء منذ فترة ليست بالقصيرة خاصة أنهم تزاملوا معاً في المنتخب البلجيكي للشباب بجانب أنهم أصبحوا زملاء معاً في نادي توتنهام هوتسبير حالياً وقد ظهرت قوة صداقتهم عندما أصيب فيرتونخين بقطع في الرباط الصلايبي ونشر ديمبيلي فيديو مميز له وهو يساند صديقه

  •  دافيد ألابا وفرانك ريبيري

الثنائي المجنون في نادي بايرن ميونخ الألماني معروف بصداقتهم و”المقالب ” التي دائماً يفعلها ألابا ضد ريبيري في المباريات والاحتفالات بجانب صداقتهم خارج الملعب ومساندة كل منهما للأخر في أوقات الإصابات.

نقلا عن مقال للكاتب حسن دراز

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top