حرم السفير السعودي بالقاهرة تقيم احتفالية للأطفال الأيتام بنادي الجزيرة

23 أبريل 2016
الكاتب :  القاهرة – عرب بيزنس
1628 الزيارات

 

أقامت السيدة أميه يوسف كعكي، حرم سفير المملكة العربية السعودية المندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي، أحمد عبد العزيز قطان، احتفالية خاصة للأطفال الأيتام اليوم السبت بنادي الجزيرة بحضور 100 طفل من أطفال دور رعاية الأيتام، بالتعاون مع الاتحاد العام للكشافة.

 وشملت الاحتفالية التي أقيمت تحت شعار "مهرجان الحب لليتيم"، مجموعة من الفقرات الترفيهية مثل الدي جي، وألعاب وأنشطة ترفيهية مختلفه، والتلوين على الوجوه، وألعاب نطاطه، وشو عرائس، وساحر، وأراجوز، والفنون الشعبية، وعرض للعرائس. وامتد الاحتفال منذ الصباح وحتى الساعة السادسة مساء، وحرصت خلاله حرم السفير على التواجد وسط الأطفال واللعب معهم، والترويح عنهم من خلال مشاركتهم فرحتهم ورسم الابتسامة على وجوههم.

وشارك في الاحتفالية 4 جمعيات للأيتام تضم "جمعية دار الفسطاط" "جمعية المدينة المنورة" "جمعية أولادي" "جمعية الضمير الحي".

واطلعت حرم السفير من مشرفي دور الأيتام على الظروف الاجتماعية للأطفال وتعرفت على احتياجاتهم المختلفة، والأنشطة والخدمات التي تقدمها دور الأيتام للأطفال، كما اطمأنت من المشرفين على نوعية الرعاية الصحية المقدمة للأطفال، وآليات دمجهم في المجتمع.

 وحرص السفير أحمد قطان سفير خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة على حضور جزء من الحفل، وشارك الأطفال فرحتهم وداعبهم بحنو شديد. ثم قام السفير مع حرمه بتوزيع الهدايا وأخذ الصور التذكارية مع الأطفال، مؤكدين اعتزامهما على إقامة احتفاليات خيرية مماثلة، خاصة بعدما لمسا شعور هؤلاء الأطفال بالسعادة.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top