إطلاق جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري من مقر المنظمة العربية للتنمية الإدارية

24 أبريل 2016
الكاتب :  داليا فاروق
1585 الزيارات

صرح الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية أن المنظمة وبالتعاون مع مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية السعودية بصدد عقد الندوة التعريفية الأولى في منطقة الشرق الأوسط عن "جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري في الوطن العربي"تحت رعاية الدكتور غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بجمهورية مصر العربية"،  وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 أبريل 2016 في مقر المنظمة الرئيس بالقاهرة.

 وسيتم خلال الندوة التعريف برسالة الجائزة، وأهدافها، وشروط التقدم، وآليات العمل لاختيار المؤسسات/ الجمعيات الخيرية المرشحة للفوز بالجائزة.

 يتحدث في الندوة الدكتورة غادة والي ، والدكتور ناصر القحطاني ، وممثل عن مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، والدكتور عزام إرميلي مستشار المنظمة للقاءات المهنية، ومنسق عام الجائزة، ثم كلمة للأستاذ طلعت عبد القوي رئيس اتحاد الجمعيات الاهلية ثم يفتح الباب لأسئلة الإعلاميين والسادة الحضور، يعقب هذا التعريف بمعايير الجائزة يقدمه الدكتور محمود الضابط خبير الإدارة الإستراتيجية والجودة.

 يذكر أنه  في منتصف عام 2015 صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على إنشاء جائزة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز لأفضل أداء خيري في الوطن العربي، التي تتبناها مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية وقيمتها في فروعها الثلاثة 100 ألف دولار أمريكي.

 فيما رحبت الشبكة المصرية للمشاركة العامة التى تضم 23 جمعية ومؤسسة في 9 محافظات مصرية بهذه المبادرة و الجائزة القيمه التى سوف يكون ليها عميق الاثر فى تحريك الماء الراكد فى المجتمع المدنى المصرى الذى يعانى منذ عدد من السنوات  فى ظل احتياج المواطنون المصريون إلي  مبادراته.

 تتمنى الشبكة ان تكون هذه الجائزة خطوه فى التواصل ما بين المجتمع المدنى العربى الذى قد يكون خطوه هامه فى طريق تأسيس نهضة عربية  للمجتمع المدنى العربى ليكون شريك  فى  منظومة الإصلاح والتطوير للنهوض بالمواطنين العرب فى كافة الأقطار العربية.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top