عرب بيزنس: تفاصيل مثيرة تحد مصير المستثمر السعودي المختطف في مصر

03 مايو 2016
الكاتب :  عرب بيزنس-وكالات
1048 الزيارات

كشف مصدر، أن المستثمر السعودي "حسن علي السند"، 70 عامًا، والذي اختطفه مجهولون قبل أيام، أثناء عودته من مجموعة المصانع الخاصة به على طريق "الإسماعيلية - القاهرة الصحراوى"، حالته الصحية جيدة، واطمأنت عليه أسرته عن طريق اتصال هاتفي من خاطفيه.

وأوضح المصدر، في تصريحٍات صحفية، أن أسرة المجنى عليه تلقت أكثر من اتصال هاتفي من الخاطفين، الذين طالبوهم بدفع مبلغ مالى فدية للمجنى عليه، 5 ملايين جنيه، مقابل إعادته سالمًا، ولم يتم تحديد موعد أو مكان تسليم المبلغ.

وأشار إلى أن فريق البحث يضم المباحث الجنائية، والأمن العام، بوزارة الداخلية برئاسة اللواء جمال عبد البارى مدير مباحث الوزارة، واللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، واللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية، وضباط المباحث الجنائية بالإسماعيلية، حيث يكثف جهوده للوصول إلى المجني عليه.

وأكد اللواء على عزازى في تصريحات صحفية، أنه سيتم ضبط الجناة في الساعات القليلة المقبلة، مضيفا أنه تم نشر حملات تمشيطية بالمناطق الجبلية لسرعة ضبط الجناة كما تم نصب العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة في أرجاء المحافظة .

بدوره، قال نجل رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر أنه متفائل بحل القضية وانتهائها على خير.

وذكر علي آل سند في تصريحات له أن أن جميع الجهود تبذل لفك أسره من أيدي المجرمين.

وعن مستجدات القضية قال: “إن التفاؤل كبير في القضية، والثقة في الله كبيرة”، مطالبا بعدم بث الشائعات في بعض وسائل الإعلام التي تنشر أخبارا لا مصدر لها، وكانت عائلة آل سند رفضت التعليق على ما أشيع بشأن مبلغ خمسة ملايين جنية مصري تدفع للخاطفين نظير إطلاق سراح رجل الأعمال حسن آل سند (65 عاما)، فيما دعت العائلة كل متعاطف بالدعاء بالفرج للمختطف من أيدي المجرمين.
يشار إلى أن رجل الأعمال حسن آل سند تم اعتراض سيارته قبل أيام على طريق الإسماعيلية الصحراوي، تحديدا في الكيلو 76 بطريق مصر، إذ تم اعتراضه من قبل مجرمين مجهولين اقتادوه من ذلك المكان لمكان مجهول، كما يتابع وزير الداخلية المصري قضية المختطف شخصيا ويشرف عليها كبار الضباط المصريين بعد صدور توجيهات من قبل الوزير.

 

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top