منذر رياحنة لـ "عرب بيزنس": هذا سر نجاحاتي الدائمة على "إم بي سي"

11 مايو 2016
الكاتب :  القاهرة - عرب بيزنس
442 الزيارات

أكد النجم منذر رياحنة، حرصه على التنوع والاختلاف في الأدوار الفنية التي يجسدها، مشيراً إلي أن سلسلة الإبداعات الفنية التي قدمها في مجال الدراما وتم عرضها على شاشة ام بي سي تزيده إصراراً على تقديم كل ما هو جديد ومختلف لجمهوره خلال الفترة المقبلة.

وعبر رياحنة عن سعادته بسلسلة النجاحات التي حققتها الأعمال الفنية الدرامية التي عرضتها له شاشة "إم بي سي" ومن بينها: مسلسل "الأمين والمأمون" و"أبو جعفر المنصور" و"الاجتياح" الحاصل على جائزة الأكاديمية الدولية للفنون التليفزيونية في نيويورك "إيمي أورد"، و"عودة أبوتايه" و"حنايا الغيث" و"خطوط حمراء".

وأوضح أن السيناريو الجيد للعمل الدرامي ومدى تأثير الدور على مجريات الأحداث هو العنصر الحاسم لتحديد أمر مشاركتها في أي عمل فني. 

وتوجه رياحنة بالشكر للشيخ الوليد الإبراهيمي على متابعته ودعمه الكبير له، قائلا:"أشكر الشيخ الوليد الإبراهيمي وقد زادني هذا دعمه الكبير لي كل الفخر والإصرار على تقديم ما هو مختلف وأتوجه بالشكر لقنوات إم بي سي".

من جهة أخرى يواصل منذر رياحنة حاليا تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "دقة قلب" بأحد الاستديو هات الكبرى بالأردن حيث يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان منذر رياحنة مسلسل مملكة يوسف المغربي والذي تم عرضه مؤخرا على شاشة التليفزيون، ويتطرق إلي مافيا رجال الأعمال والصراع الدائم بين هذه الطبقة.

"مملكة يوسف المغربي" تأليف حمدي يوسف، وإخراج عادل الأعصر، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي، وبطولة منذر رياحنة، مصطفى فهمي، علا غانم، إيناس النجار، أحمد سلامة، هالة صدقي، عبدالرحمن أبوزهرة، محمود الجندي، أنوشكا، سحر رامي وعصام شاهين، فاروق فلوكس وعبد الرحمن أبو زهرة وحسام الجندي.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top