عرب بيزنس: تعرف على كواليس جديدة لخناقة شوبير والطيب على الهواء

29 مايو 2016
الكاتب : 
628 الزيارات

أكد مصدر أمني أن طقم المصورين والفنيين والمعدين تدخلوا لفض المشاجرة التي نشبت بين الإعلامي الرياضي أحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب على الهواء، خلال استضافتهما في برنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم».

وأضاف المصدر أن نجلة شوبير وزوجها فور رؤيتهما المشاجرة على الهواء حضروا لـ«دريم»، واصطحبا شوبير وهو مصاب بكدمات في الوجه متجهين لقسم أول أكتوبر لتحرير محضر.

تحرير المحضر
وحرر الإعلامي أحمد شوبير محضرًا بقسم شرطة أكتوبر أول، اتهم فيه المعلق الرياضي أحمد الطيب بالتعدي عليه بالضرب والسب والقذف والتشهير بـ"أسرته" أثناء اللقاء الذي جمع بينهما في برنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي.

وبدأت نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار أحمد حامد تحت إشراف المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، التحقيق في البلاغ.

بلاغ للنائب العام
وتقدم المواطن هشام الشاذلي، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق، يطالب فيه بمنع ظهور الإعلامي أحمد شوبير والمعلق أحمد الطيب في الفضائيات، والتحقيق معهما، عما صدر منهما أمس على الهواء خلال برنامج «العاشرة مساءً».

وأضاف البلاغ، الذي حمل رقم 7629 لسنة 2016 عرائض النائب العام، أنه أثناء عرض برنامج «العاشرة مساءً» والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، وأثناء استضافته لأحمد شوبير والمعلق الرياضي أحمد الطيب، تطور الخلاف بينهما ووصل إلى التشابك بالأيدي والتراشق بالألفاظ السوقية، حيث كان ذلك على مسمع ومرأى من ملايين المشاهدين.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه وأسرته تأذوا من تلك المشاهد والألفاظ، مطالبا بالتحقيق مع الطرفين ومنعهما من الظهور في الفضائيات.
أكد مصدر أمني، أن الإعلامي أحمد شوبير حرر محضر ضد المعلق الرياضي أحمد الطيب اتهمه فيه بالاعتداء عليه بالضرب والتشهير بعائلته، بالإضافة إلى تمزيق ملابسه خلال لقاء جمعهما ببرنامج العاشرة مساء، وأضاف المصدر لـ"اليوم السابع"، أن تقرير الكشف الطبي الذي تم توقيعه على شوبير أثبت إصابته بجروح وكدمات بالوجه.

النيابة تطلب تفريغ الحلقة

وقالت مصادر قضائية: إن النيابة ستتقدم بطلب لإدارة القناة لتفريغ الحلقة وتقديمها للنيابة، وأضافت أنه من المقرر استدعاء الإعلامي أحمد شوبير خلال الساعات القليلة القادمة لسماع أقواله في البلاغ المقدم.

توجه الإعلامي أحمد شوبير، إلى الأردن مساء أمس السبت، بعد أزمته مع المعلق أحمد الطيب، لإلقاء محاضرة عن الإعلام الرياضي ودوره في نبذ التعصب.


ومن المنتظر أن يعود شوبير إلى القاهرة بعد الانتهاء من زيارته القصيرة إلى الدولة الشقيقة.

وكانت أزمة قد وقعت بين "شوبير" وأحمد الطيب خلال برنامج العاشرة مساءً الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي بقناة دريم تطورت إلى حدوث اشتباكات بين شوبير والطيب على الهواء.

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top