نبذة عن موقع مجلة «عرب بيزنس arabbusiness»

 

 منْ نحنُ؟

«عرب بيزنس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. » هو الموقع الرسمي لمجلة  « عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. » العربية،  التى تصدر عن مؤسسة " المنتدى العربي للصحافة والنشر"، والمسجلة في بريطانيا منذ عام 2002-  ومقرها الرئيسي : لندن.

*  «عرب بيزنس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. » يقدُّم خدمةً إعلاميةً عربيةَ الانتماءِ، عالميةَ التوجه، تلتزم بالمبادئ المهنية في إطارٍ مؤسسيٍّ، ودون انتماءاتٍ سياسيةٍ أو حزبيةٍ أو انحيازاتٍ عقائديةٍ أو مذهبيةٍ أو طائفيةٍ..

*  يضم «عرب بيزنس عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. » عددًا من المكاتب على مستوى العواصم العربية، بالإضافة إلى نخبةً من كبار الإعلاميين والمتخصصين في الشأن العربي، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الكوادر الشابة المؤهلة لتحقيق طفرة تُغيّر من مفاهيم الصحافة العربية، وتترك بصمةً قويةً لدى القارئ، بأساليب مُبتكرةٍ في العرض والصياغة والمُتابعة والتحليل.

 

الرسالة:

* نسعى من خلال موقع مجلة "عرب بيزنس" أن نكون مرجعًا للقارئ العربي لإشباع نهمه في المعرفة والاطلاع على كل جديد في مختلف الدول العربية والعالمية، من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية المختلفة..  ولدى الموقع ، الذي يضم شبكةَ مراسلينَ من مختلف العواصم العربية ، خطةٌ توسعيةٌ طموحةٌ؛ لتعزيز خدماته المتنوّعة المُقدّمة للقرّاء، ودعمها بتواجد مؤسسيٍّ شاملٍ..

كما تشمل الخطة، التي هي نتاج دراسات وتحليلات استمرت لسنوات قبل إطلاق الموقع والمجلة، تعزيزهما  بإطلاق قناة فضائيّة تحمل الاسم نفسه؛ ليتحوّل إلى مؤسّسة إعلاميّة شاملة، تستهدف المواطن العربي أينما كان.

 

الرؤية:

* تقديم محتوى إعلاميّ يراعي الدقة والالتزام بالمهنية والبُعد الأخلاقي في نقل الحدث بشفافية ووضوح تامين، مع مراعاة الرأي والرأي الآخر؛ لتحقيق معالجة موضوعيّة للأحداث على الأصعدة كافة.. مستهدفًا حجز مكان رائد على خارطة وسائل الإعلام العربية، بما يقدّمه من خدمة إخباريّة متميزة بشكل موسع ومتكامل.

 

السياسة:

* يلتزم موقع مجلة "عرب بيزنس" بجميع مواثيق العمل الصحفي وأخلاقيّات العمل الإعلامي، ونقابات الصحفيين والإعلاميين المختلفة. وينتهج سياسة خاصة للفصل التام بين التحرير والإعلان؛ كي نستمر في تقديم أفضل خدمة للقراء.

 

شروط الاستخدام:

جميع الحقوق محفوظة للناشر : مؤسسة " المنتدى العربي للصحافة والنشر"، ببريطانيا".. ولا يُسمح بنشر أو نقل أي محتوى من الموقع، بأي وسيلة من الوسائل، سواء التصويرية أو الإلكترونية أو الميكانيكية، بما في ذلك النسخ الفونغرافي والتسجيل على أشرطة، وما سواها، أو حفظ المعلومات واسترجاعها، إلا بذكر المصدر، وتاريخ النشر على الموقع رسميًا.

باستخدامكم لموقع "عرب بيزنس"، فأنتم توافقون بشكل ضمني على الشروط المحددة لاستخدامه، والخاصة بنا، ولإدارة المؤسسة الحق في تعديل أو تغيير تلك الشروط، عقب إخباركم بها على التو.

يسمح موقع "عرب بيزنس" باستخدام المادة المنشورة فيه لغايات قانونية، ولا يمكن أبدًا وبأي حال من الأحوال أن يتم استخدام المحتوى المنشور به للإساءة لشخص أو النيل من سمعة الآخرين أو إهانتهم أو ابتزازهم، أو أي ذلك من الممارسات غير الأخلاقية.

الموقع يحتوي على جملة من المواد محفوظة الحقوق، والتي لا نسمح باستخدامها إلا بالحصول على إذن مسبق، مثل الصور والمواد الفيلمية المصورة، وغيرها من "الملتيميديا".

 

هيئة تحرير موقع عرب بيزنس

الناشر:  مؤسسة " المنتدى العربي للصحافة والنشر" / لندن/ بريطانيا

الرابط : www.arabbusiness1.com

رئيس التحرير: عبدالله حماد :    عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

المدير العام:  عدنان محفوظ

بريد إلكتروني للموقع   :       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

التصميم والبرمجة

شركة: واند سوليوشينز  

استضافة وداتا سنتر وصيانة:

محمد السيد

عن عرب بيزنس

طريقك الى عالم المال والاعمال

مجلة اقتصادية ورقية يتبعها بوابة الكترونية على الانترنت

تواصل معنا عبر الفيس بوك

Top